رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب يتفقد مصنع إنتاج الكمامات ومشتل لشركة مياه دمياط
تفقد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد عسل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، مصنع إنتاج الكمامات الذى أنشأته شركة دمياط لانتاج الكمامات بجودة عالية وتوزيعهم على موظفين الشركة يوميا حفاظا على سلامتهم ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.
وشدد المهندس ممدوح رسلان، على اتباع التعليمات الصادرة عن مجلس الوزراء ووزارة الصحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية فى كافة مواقع العمل للحد من انتشار فيروس كورونا.
وقال المهندس محمد عسل، أن المصنع يشمل خط انتاج اتوماتيك للكمامات وتعقيمها، ثم تغليف كل كمامة على حدة عن طريق ماكينة مخصصة، لإنتاج الكمامة الطبية من أجود الخامات ومطابقة للمواصفات القياسية، وتتكون من ٣ طبقات
الفلتر، ثم الطبقة الداخلية من خامات ناعمة على الجلد وذات مقاومة تنفس منخفضة تسمح بالتنفس الجيد، ثم الطبقة الخارجية من خامات مانعة للتسرب، والتى تم اختبارها وحصلت على شهادة صلاحية من مديرية الصحة بدمياط.
وأضاف أن الكمامات توزع مجانا على جميع العاملين بمواقع الشركة منذ بداية الإنتاج، ويتم البيع لأسر العاملين والشركات التابعة للشركة القابضة بمحافظات الجمهورية.
كما تفقد المهندس ممدوح رسلان، أثناء زيارته، المشتل والجراج اللذان نفذتهما شركة مياه دمياط للاستفادة من المساحات الغير مستغلة فى إطار خطة الشركة القابضة للاستفادة من الأصول غير المستغلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *